شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط من شركة المتميز تحميك من تراكم المياه على الأسطح وما تسببه من مشاكل في غاية الخطورة منها التشقق  الجدران وفساد الواجهات، ودمار الأسطح وتهديد للعمر الافتراضي للمبنى، نقوم بذلك بواسطة ما نستخدمه من معدات وأجهزة حديثة ومواد قوية وعمالة فنية مدربة، وبأسعار مناسبة.

عوازل اسطح بخميس مشيط

عوازل أسطح بخميس مشيط يختلف باختلاف طلب العميل وحالة المبني سواء كان قديما أو حديثا ومكان المبنى في مكان شديد الحرارة أو البرودة، فنحن نقوم بمعاينة المبنى ومعرفة ما يطلبه العميل ونقوم بتحديد طريقة عملنا.

نستخدم في شركة عزل أسطح بخميس مشيط العزل الحراري لعزل الأسطح بمواد قوية لا تتأثر بدرجة الحراة منها الحبيبات أو الألياف التي تتحول لسائل عندما تتعرض لدرجة حرارة أو الحبيبات التي يتم خلطها مع مادة إسمنتية، وكذلك الأليف الزجاجية التي تعد من مواد العزل القوية لكنها تحتاج لمهارة خاصة في التعامل

العزل الحراري يقاوم درجات الحرارة المرتفعة لذلك يفضل وضعه بسطح الطابق الأعلى لحمايته من حرارة الشمس المرتفعة.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط

عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض بخميس مشيط

عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض بخميس مشيط من المتميز تستخدم الإسمنت الأبيض حيث يعكس أشعة الشمس ولا يمتصها، ولذلك تستخدم الإسمنت الأبيض لا الإسمنت الأسود، كما تستخدم الجبس لأنه مادة تستطيع أن تتصلب بسرعة شديدة، كما يتم إضافة الغراء على هذا الخليط ليزيد من قوة وصلابة الخليط، كل هذا يتم بنسب خاصة يعلمها المهندس المختص جيدًا.

ليس هذا فحسب بل نقوم نحن شركة عزل أسطح بخميس مشيط بتطبيق تلك الطبقة على الأسطح بطريقة خاصة ومسواتها بحيث لا تتجمع المياه في مكان واحد مع وضع أماكن للصرف.

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

نحن لا نبالغ عندما نقول أن شركة المتميز من افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط  والتي تعمل في هذا المجال بسبب المزايا التي تتمتع بها، وتمنحها للعملاء من بينها:

  • تمنح العملاء الضمان اللازم للعمل، كما تتابع العمل طوال فترة الضمان.
  • توفي بتسليم العمل في الموعد المحدد له.
  • تلتزم بالأسعار التي تم الاتفاق عليها مع العميل حتى في حالة زيادة سعر مادة من مواد العمل.
  • العمالة لدينا مدربة على أعلى مستوى.
  • نتعامل مع كل الخامات ولدينا كل طرق العزل.
  • نعزل كل أنواع الأسطح سواء كانت المعدنية أو الإسمنتية.

افضل عازل مائي للأسطح بخميس مشيط

أفضل عزل مائي  للأسطح بخميس مشيط حيث يستطيع العزل حماية الخطر الذي قد يتعرض له المبني في حالة تراكم المياه في مكان ما بالمبنى.

والعزل المائي يمنع تسرب المياه من طبقة العزل للأسطح وبالتالي يحمي الأسقف من الدمار، ويستخدم فيه العديد من مواد العزل من بينها طبقة البيتومين أو طبقة القطران، وهي مادة سوداء اللون يمكن وضعها على الأسطح مثل الدهان.

تلك المادة تمتاز بقدرتها على سد الفتحات والمسام ربين الخراسانية وتمنع من تسرب المياه، ويمكن استخدام الخيش المقطرن وهو طبقة من الباد يتم فردها على الأسطح مع طبقة من الإسمنت أو الخرسانة، وهى مادة رخيصة الثمن ومناسبة للكثير من العملاء.

فوم عزل الاسطح بخميس مشيط

فوم عزل الاسطح بخميس مشيط من شركة المتميز يعد دليل على التقدم التكنولوجي والتطور في مجال عزل الأسطح، فمادة الفوم من المواد الحديثة وفي نفس الوقت من المواد التي أثبتت فاعليتها وقدرتها على أن تفي بالغرض الذي تستخدم من أجله، وهو العزل.

تستخدم مادة الفوم للوقاية من حرارة الشمس كما يستخدم للوقاية من المياه في الشتاء، ولذلك فهو مادة عملية جدًا فيقوم مقام العزل المائي والحراري معا، فهو مادة اقتصادية وموفرة.

يمكننا استخدام الفوم لعزل المواسير والحوائط والخزانات وليس الأسطح فقط، حيث يتواجد الفوم على عدة أشكال منها الرولات ومنها الألواح، ومنها السائل الذي يتم رشه على السطح بواسطة ماكينات معينة

عازل اسطح بخميس مشيط

عازل اسطح بخميس مشيط والذي يستخدم في كل أنواع الأسطح حيث يتم تنظيف الأسطح جيدًا من مختلف الشوائب مثل الأتربة والغبار، ثم نقوم بتجهيز المعدلات والأدوات التي يتم استخدامها، والتي تختلف من مادة عزل لأخرى.

إن كان العزل بالفوم يتم خلط الفوم المائي مع الفوم الحراري ويتم رش تلك المادة معًا، لتتكون طبقة من العازل على السطح.

عزل الاسطح المبلطة بخميس مشيط

عزل الاسطح المبلطة بخميس مشيط وجعلها قوية مقاومة لكافة أنواع المشاكل وتسربات المياه، نقوم بعمليات العزل هذه سواء داخل المنازل أو على الأسطح.

ان عزل الأسطح المبلطة تمنع تسرب المياه حيث نحرص على عمل فواصل بين البلاط وذلك بعد تنظيفه وغسله جيدًا بماء والصابون.

نقوم نحن شركة عزل أسطح بخميس مشيط بعمل عجينة تتكون من مادة العزل الأساسية، مع كمية معينة من الإسمنت والرمال لعمل طبقة رقيقة من الإسمنت، والتي نقوم بفردها على الأسطح.

علما بأن عزل الأسطح المبلطة هو عزل كامل الأسطح ويمكن وضع طبقة أخرى من العزل فوقه مثل مادة البوليستر أو مادة الايبوكسي اللامع، وتلك الطبقة يمكن وضعها على الأسطح التي يتم تجهيزها لتكون روف أو حديقة للمنزل.

 عزل اسطح الهناجر بخميس مشيط

عزل اسطح الهناجر بخميس مشيط من شركة المتميز شركة عزل أسطح بخميس مشيط والتي تختار لهذا العمل أمهر العمالة حيث إن الهناجر أو المخازن غالبا ما تكون مصنوعة من مواد مختلفة ومتعددة ولذلك فاختيار مادة العزل أمرًا هاما يوثر على العمر الافتراضي للعزل.

مادة العزل التي تستخدم لابد أن تكون عازلة للماء والحرارة معا ولذلك فنحن نستخدم الفوم فهو لا يمثل ثقلا على الهناجر، كما يعد من أفضل مواد العزل حتى الآن، كما يمنع انتشار الحشرات مما يعني الحفاظ على البضائع داخل الهناجر.

عزل اسطح المنازل بخميس مشيط

عزل أسطح المنازل بخميس مشيط، مهما كان ارتفاع المنزل ، فنحن نفدم خدمة العزل بأسعار لا مثيل لها، كما نقدم خدمة ممتازة فنعزل كل شيء على أسطح المنازل من خزانات وأسطح ومواسير.

نتعاون مع المقاولين في أثناء عملية البناء بواسطة المهندسين، حتى نبني حوائط عازلة للحرارة من بداية عملية الإنشاء، كما نتعامل مع معلم سباك لنقوم بعزل أرضية المطبخ والحمام فنمنع تسرب المياه من أي مكان بالمنزل.

عازل اسطح مائي بخميس مشيط

عازل مائي بخميس مشيط تستخدم مواد أثبتت فاعليتها وقدرتها على العزل، منها ألواح الفوم والألواح الإسفلتية ولا يمكن أن ننسى البيتومين وهو مادة جيدة ومعروفة في عمليات العزل، ولها أشكال متعددة منها الصلب الذي يتحول لسائل عند تعرضه لدرجة حرارة عالية.

ومنه السائل الذي يمكن دهانه على الأسطح بسهولة، ولكنه يحتاج لمهارة كبيرة أثناء العمل، حتى لا يتم إفساده، وفقده لقدرته على اللصق والعزل.

كما نستخدم البولي إيثلين والقرميد، والألياف الزجاجية، كل تلك المواد وأكثر تعد من المواد التي نجيد استخدامها وهذا سبب تميزنا.

كما نمتلك جميع الإمكانيات التي تمكن العمالة من العمل على كل أنواع الأسطح، ونقدم لك خدماتنا بأسعار لا مثيل لها بكل أنحاء المملكة.

عزيزي العميل شركة المتميز شركة عزل أسطح بخميس مشيط تقدم كل خدمات العزل بالأسعار المناسبة والعمالة المدربة وتقوم بكل أنواع العزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري، كما نقوم بعزل الأسطح المبلطة أعلى المنازل  والأسطح المعدنية أعلى الهناجر بكل دقة وخبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!