شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة من خلال شركة المتميز تساعدك في الحفاظ على المكيف من العطل كما تضمن لك طول العمر الافتراضي للمكيف، وأن يعمل طوال أشهر الصيف بكفاءة عالية، كما توفر عليك تكاليف الصيانة وقطع الغيا، وارتفاع فواتير الكهرباء.

غسيل مكيفات بجدة

شركة المتميز تقوم بغسيل المكيفات بجدة بواسطة أفضل المعدات حيث لا نتوقف عن البحث عن كل جديد، ولكن قبل العمل لابد من فصل الكهرباء تمامًا عن المكيف.

 كما نقوم في شركة تنظيف مكيفات بجدة باستخدام البلاور، والذي يقوم بإزالة الأتربة تماما من المكيف، ثم بعد ذلك نبدأ في فك الغطاء الخارجي للمكيف والذي يظهر الفلاتر.

ننزع الفلاتر من أماكنها لتغسل وتنظف ونعيد تركيبها مرة أخرى بعد أن تجف وفي تلك الأوقات يقوم عامل أخر بتنظيف الخراطيم المتصلة بالمكيف من أجل القيام بتنظيفها والتأكد من عدم وجود شوائب بها لتمنع تصريف المياه.

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات سبليت بجدة

شركة المتميز لخدمات تنظيف مكيفات سبليت بجدة لها طريقة ثابتة لتنظيف هذا المكيف، نظرًا لوجود قطعة منه داخل الغرفة والأخرى خارجه، ومن هنا فنحن نهتم ا كبيرًا بالقطعة داخل المنزل لأنها القطعة التي يخرج منها الهواء ويمكن تنظيفها أما الأخرى فهي الكمبريسور فلا ينظف.

ولتنظيف مكيف سبليت تقوم شركة تنظيف مكيفات بجدة بعدة خطوات وهي:

  • نأتي بكيس التنظيف وهذا الكيس مخصص لجمع مياه الصرف التي قد تتراكم أثناء عملية التنظيف ولكي نحافظ على نظافة المكان.
  • نستخدم في تلك المرحلة منظفات الرغوة الجافة أو الفوم حيث إنها لا تجعلنا نستخدم الكثير من الماء، كما تحافظ على مكونات المكيف من الداخل فتبعد عنها الصدأ، حيث إن بعض مكونات المكيفات الحديثة مغطاة بطبقة مقاومة للمياه، وتلك المادة هامة لتحسين كفاءة المكيف فلابد من الحفاظ عليها.
  • نقوم بتنظيف اللفائف وعلى ريشة المكيف وعلى مخرج الهواء من المكيف ثم نقوم بمسح كل هذا بواسطة أقمشة نظيفة وذلك بعد حوالي عشر دقائق من عملية الرش.
  • نخلع الكيس ثم نقوم بغسل الأجزاء الخارجية بمادة تنظيف قوية المفعول ليعود المكيف جديدًا تماما.

بخاخ تنظيف المكيف بجدة

لأننا بشركة المتميز خبرة في المكيفات، فنحن نستخدم كل الطرق في عملية التنظيف منها بخاخ تنظيف مكيفات بجدة، وهو من الطرق التي نحاول من خلالها الحفاظ على المكيف في البداية وكذلك الحفاظ على نظافة المكان.

نقوم بتحضير البخاخ في البداية وهو عبارة عن ماء دافئ معطر بالإضافة لنسبة معينة من سائل التنظيف الذي نستخدمه، مع عدة مواد كيماوية أخرى تساعدنا في إزالة الشوائب التي داخل المكيف.

تساعدنا في إخراج الشوائب كما أن الماء الساخن يتخلص من آية اتساخات بجسم المكيف.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

بشهادة جميع العملاء شركة المتميز هي افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة حيث جودة العمل وإتقانه، كما يستطيع العامل الفني حل أي مشكلة تعترضه أثناء العمل، وذلك لكثرة التدريبات التي يقوم بحضورها.

من أهم مزايا الشركة أنها لا ترسل عاملًا واحدًا بل عدة عمال حيث تبادل الخبرات والسرعة في إنهاء العمل، كما أن جميع العمال لدينا يتسمون بالأمانة.

من أهم مزايا الشركة والتي لن تجدها عند غيرنا قدرتنا على صيانة المكيف وتغيير قطع الغيار التي تحتاج لتغيير، أي القيام بكل أعمال الصيانة والإصلاح مع إعطاء ضمان لقطع الغيار وأعمال الصيانة.

سعر تنظيف مكيف سبليت بجدة

سعر تنظيف مكيف سبليت بجدة من شركة المتميز يعد مفاجأة لكل العملاء حيث انخفاض السعر عن أي شركة تنظيف مكيفات بجدة أخرى التي تعمل في نفس المجال، مع جودة العمل.

لعل السبب في ذلك كثرة التخفيضات التي تمنحها الشركة للعملاء لعدة أسباب منها:

  • تعاقد العميل على تنظيف المكيف وعلى صيانته فالعميل يحصل هنا على تخفيض كبير.
  • التعاقد على تنظيف وصيانة أكثر من مكيف.
  • تعاقد العميل على تنظيف المكيفات لمدة طويلة.

كل تلك الحالات وغيرها تجعل من أسعار الشركة لدينا أرخص الأسعار، ولكن للأسف لا يمكننا تحديد السعر إلا بعد الزيارة وأثناء التعاقد لاختلاف ما يطلبه العميل وبالتالي اختلاف التخفيض الذي سوف يحصل عليه.

غسيل مكيفات شباك بجدة

شركة المتميز خبرة في غسيل مكيفات شباك بجدة والتي يجب اتباع خطوات هامة عند البدء في تنظيفها ومن بين تلك الخطوات ما يلي:

  • فصل التيار الكهربائي تماما عن المكيف.
  • رش بعض رذاذ الماء على أجزاء المكيف، مع استخدام مادة تنظيف قوية، ثم تنظيف تلك الأجزاء وتجفيفها جيدًا.
  • تنظيف فلاتر المياه الداخلية للمكيف.
  • عند تنظيف الجزء الخارجي لابد من فكه الغطاء بحرص ثم نقوم بغسل الغطاء بالماء وتركه حتى يجف تماما، مع المحافظة على الفلتر داخل هذا الجزء لأنه سهل التلف.
  • تنظيف الحافة الخارجية للمكيف برفق وطبعا هي تنظف في مكانها فلا تنزع منه، ولكن يجب الحرص على ذلك، حتى لا تكون مكانا لأعشاش الطيور.

عروض تنظيف مكيفات بجدة

شركة المتميز لا تتوقف عن تقديم عروض تنظيف مكيفات بجدة لأننا نعلم جيدًا الأهمية التي يتمتع بها المكيف في حياتنا سواء كان في المنزل أو العمل أو حتى في أماكن الترفيه مثل المولات.

شركة تنظيف مكيفات بجدة تمنح العميل الكثير من العروض بصفة مستمرة تشجيعا له على تنظيف المكيف لأن تنظيف المكيفات يطيل من عمرها الافتراضي ويمنع عن العميل الكثير من الأمراض.

تنظيف المكيف المركزي بجدة

تنظيف المكيف المركزي بجدة بكل مكوناته سواء كانت الوحدات الداخلية والوحدة الخارجية، المتميز تقوم بتنظيف جميع الوحدات لضمان خروج هواء منعش من جميع الوحدات.

قبل عملية التنظيف لابد من فصل التيار الكهربائي عن المكيف بكل وحداته تماما، ثم نقوم بفتح غرفة الهواء ونزع الفلتر، غالبا نقوم بتنظيف الفلتر عدة مرات ثم ننصح بتغييره لعدم تسرب الغبار والأتربة لجسم المكيف الداخلي.

نستخدم في تلك المرحلة البلاور للتخلص من الغبار ثم فرشاة ناعمة حتى تدخل في الزوايا الدقيقة، ثم نقوم بنزع الأنبوب الداخلي لتنظيفه والتأكد من سلامته أو تغييره في حالة الحاجة لذلك.

أما الجزء الخارجي فيتم تنظيفه بواسطة مواد التنظيف التقليدي عن طريق بخاخ الماء ولكن ببطء حتى لا يفسد شيئا منم مكونات المكيف، كما يمكننا قبل ذلك استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الغبار والأتربة.

تنظيف ريش المكيف يفضل استخدام بخاخ الماء مع قطعة من القماش للتجفيف، ثم تركيبه، ويفضل ترك المكيف عدة ساعات قبل عمله حتى لا تحدث مشاكل بالكهرباء.

اسعار تنظيف المكيفات بجدة

كما يعلم الجميع أن اسعار تنظيف المكيفات بجدة التابعة لشركة المتميز أقل أسعار بجدة ولكن ليس لشيء إلا أننا نمنح العميل التخفيضات والعروض المتميزة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة لا تنافس لا من حيث الجودة في العمل ولا من حيث العمالة الفنية المدربة ولا من حيث الالتزام بالمواعيد.

تنظيف المكيف من الخارج بجدة

نقوم في شركة تنظيف مكيفات بجدة بأعمال تنظيف المكيف من الخارج، فعلى الرغم من أن هناك أنواع من المكيفات غير معلومة الماركة والتي ترد من الخارج، إلا أن كثرة العمل وطول الخبرة التي نتمتع بها بشركة المتميز جعلت منا خبراء في تنظيف كل أنواع المكيفات.

ننظف المكيفات بكل أنواعها وموديلاتها ذات الأنواع المعروفة مثل كاريير والأنواع الأخرى غير المعروفة.

شركة تنظيف مكيفات بجدة من شركة المتميز خبرة في تنظيف المكيفات سواء كانت الاسبليت أو الشباك، أو المكيفات المركزية، لدينا القدرة على صيانة المكيف وتغيير بعض الأجزاء فيه، كل تلك الخدمات بأسعار لا تقارن بغيرنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!